قارن ووفر عند تأجير السيارات

دليل تأجير السيارات

فلورنسا تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في فلورنسا

احصل على عرض أسعار فوري
الأسعار من
$9
في اليوم
8
في اليوم
فلورنسا تأجير السيارات - من  9 USD / من 8 EUR
5

(5.0 out of 5.0) based on 1061 responses to our customer survey.

5 5 5 5 5 

Good price, good cars, good service. I recommend

-

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في فلورنسا

فلورنسا Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في فلورنسا.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في فلورنسا ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

مطار فلورنسا

ويوجد مطار فلورنسا في إيطاليا. هذا المطار كما يشار إلى مطار Peretola أو مطار أميريغو. ومن بين المطارات الرئيسية في مقاطعة توسكانا التي واحدة من أفضل وجهات العطلات في العالم. مطار فلورنسا يقدر أن يكون مالا يقل عن 1.5 مليون راكب سنوياً. وهناك عدد كبير من شركات الطيران التي تطير إلى مطار فلورنسا، أنها تتضمن لوفتهانزا الجوية فرنسا ورحلات المتحدة، اليطاليا، السويسرية، والولايات المتحدة الخطوط الجوية، وكيه ال أم والعديد من الآخرين.

مرافق مطار فلورنسا

عندما تكون في محيط المطار، يمكنك الحصول على تغيير دي البنك وأجهزة الصراف الآلي والمكتب كذلك. يمكنك الاستمتاع بالوجبات في مختلف المطاعم والحانات والمقاهي في المطار. إذا كنت تحب التسوق، يمكنك اختيار بعض العناصر في المحلات التجارية فلورنس العديد من المطارات، بما في ذلك مخازن الأسواق الحرة. في المطار، ويمكن أن تجد أيضا مركزا للإسعافات الأولية، فضلا عن صالة كبار الشخصيات وغيرها من المرافق التجارية.

في مطار فلورنسا، كما أنها توفر المعوقين خدمات المسافرين. إذا كنت معطلة، ستقدم لكم مع الكراسي المتحركة والمراحيض، واكشاك الهاتف، مخصصة لوقوف السيارات، فضلا عن المساعدة الطبية وشبه الطبية المجانية من بين خدمات أخرى.

خيارات النقل من وإلى المطار

مرة واحدة يمكنك الهبوط في المطار، تحتاج إلى طريقة للنقل إلى الفندق أو الوجهة الخاص بك. وهناك العديد من وسائل النقل التي يمكنك اختيار. وهي تتراوح بين القطارات للحافلات وسيارات الأجرة، فضلا عن سيارة تأجير خدمات.

استئجار سيارة في فلورنسا

تأجير السيارات هو إلى حد بعيد أفضل طريقة لاستكشاف فلورنسا بإيطاليا والمناطق المحيطة بها. وهناك عدد كبير من مقدمي الخدمات تأجير السيارات في جميع أنحاء مطار فلورنسا وخارجها. يمكنك حتى الحصول على وكلاء تأجير السيارات الرخيصة. فمن الممكن استئجار سيارة عن طريق الإنترنت قبل السفر إلى فلورنسا. وبهذه الطريقة، سيكون لديك جاهز السيارة لك لدى وصوله في مطار فلورنسا. في حال فشلت في الكتاب على الإنترنت، يمكنك دائماً القيام بذلك لدى وصوله إلى مكاتب تأجير السيارات في المطار.

معظم مكاتب تأجير السيارات لديها أساطيل طويلة، حيث يمكنك دائماً الحصول على سيارة التي تناسب احتياجاتك تماما.

استكشاف فلورنسا تأجير السيارات

وهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تقود إلى عندما تقرر لاستئجار سيارة في فلورنسا. يمكنك محرك وصولاً إلى Fiesole وسيتيجنانو وعرض الكاتدرائية من الشمال. يمكنك أيضا دفع إلى "ساحة مايكل آنجلو" وعرض الأموية من الجنوب. عندما كنت استئجار سيارة في فلورنس، يمكنك الاستمتاع برحلة خلال أشجار الزيتون، الكروم وبساتين وصولاً إلى سيينا والاستمتاع بالكاتدرائية. يمكنك أيضا زيارة أبراج النهضة في San Gimignano. أنها فقط عندما يمكنك تأجير سيارات التي يمكنك أن تستمتع حقاً عن مسارها فلورنس إلى أقصى حد كمعارضة للحافلات والقطارات التي يمكن لك.

المغادرين من فلورنسا من مطار فلورنسا

حالما تنتهي جولة الخاص بك إلى فلورنسا، من المهم أن تصل إلى المطار مبكرا من أجل الذهاب من خلال الشيكات العادية المخصصة وجعلها في الوقت المناسب لرحلتك. ببساطة يمكنكم استئجار سيارة ومحرك الأقراص الخاصة بك إلى المطار. تأجير السيارات، ويضمن لك للحفاظ على الوقت والوصول إلى المطار في الوقت المناسب الوقت بدلاً من التأخيرات التي قد تأتي بها عند استخدام سيارات الأجرة والحافلات.

تتعامل فلورنسا Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في فلورنسا لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في فلورنسا.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في فلورنسا. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في فلورنسا، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في فلورنسا

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  فلورنسا

    مطار
    • فلورنس أميريغو فسبوتشي المطار
        سكة حديدية
        • فلورنس S.m.n السكك الحديدية
            مدينة
            • Florence Santa Maria Novella
            • Novoli فلورنس
            • فلورنسا عبر Finiguerra ماسو
            • فلورنسا عبر امندولا
            • فلورنسا عبر جيلسومينو ديل
            • وسط مدينة فلورنسا
          best live chat

Compare & save on car rental

Car Rental Guide

Florence Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Florence

Get Your Instant Quote
RATES FROM
$9
PER DAY
8
PER DAY
Florence Car Rental - from  9 USD / from 8 EUR
5

(5.0 out of 5.0) based on 1061 responses to our customer survey.

5 5 5 5 5 

Good price, good cars, good service. I recommend

-

Shop, Compare & Save on Car Rental in Florence

The Florence Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Florence.
We display the rates from most leading Florence car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Florence Airport

 Florence airport is found in Italy. This airport is also referred to as Peretola airport or the Amerigo airport. It is among the main airports in Tuscany which is one of the world’s best holiday destinations. Florence airport is estimated to serve at least 1.5 million passengers every year. There are quite a number of airlines that fly to Florence airport, they include Lufthansa, air France, united flights, Alitalia, Swiss, US airways, KLM and many others.   

Florence airport facilities

When in the airport vicinity, you can get a bank, ATM and bureau de change as well. You can also enjoy the meals in the various restaurants, bars and cafes in the airport. If you love shopping, you can pick some items in the many Florence airports’ shops, including the duty free stores. In the airport, you can also find a first aid centre as well as a VIP lounge and other business facilities.

At Florence airport, they also provide disabled travelers services. If you are disabled, you will be provided with wheel chairs, toilets, phone booths, reserved parking space as well as free paramedical and medical assistance among other services. 

Transportation options from the airport

Once you land at the airport, you require a mode of transport to your destination or hotel. There are numerous means of transport from which you can choose. They range from trains to buses and taxis as well as car rental services.

Rent a car in Florence

Car rental is by far the best way to explore Florence Italy and the surrounding areas. There are quite a number of car rental service providers throughout Florence airport and outside. You can even get cheap car hire dealers. It is possible to hire a car through the internet before you travel to Florence. This way, you will have the car ready for you upon arrival at the Florence airport. In case you fail to book online, you can always do so upon arrival at the airport’s car rental offices.

Most of the car rental bureaus have long fleets, so you can always get a car that perfectly suits your needs.

Explore Florence with car rental

There are quite a lot of places you can drive to when you decide to rent a car in Florence. You can drive down to Fiesole and Settignano and view the Duomo from north. You can also drive to Piazza Michelangelo and view the Amo from south. When you rent a car in Florence, you can enjoy a ride through the olives vineyards and groves all the way to Siena and enjoy Duomo. You can also visit the renaissance towers in San Gimignano. It is only when you rent a car that you can enjoy Florence to the maximum as opposed to buses and trains that can really derail you.

Departing from Florence from the Florence airport    

Once your tour to Florence comes to an end, it is important to arrive at the airport early in order to go through the normal custom checks and make it in time for your flight. You can simply take your car rental and drive to the airport. With car hire, you are guaranteed to keep time and arrive at the airport in due time as opposed to delays that may come up when you use taxis and buses.

The Florence Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Florence to offer the best car rental rates and service for all locations in Florence. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Florence. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Florence while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Florence

We offer the following Florence car rental locations

    Airport
    • Florence Airport
        Railway
        • Florence S.m.n Railway
            City
            • Florence Via Amendola
            • Florence Downtown
            • Florence Novoli
            • Florence Santa Maria Novella
            • Florence Via Del Gelsomino
            • Florence Via Maso Finiguerra
          best live chat